السبت، 2 مارس 2013

لشركة سوس تعلنت عن اللوحة الرئيسية من سلسلةTUF مع تقنية PCI Express 3.0T



للشركة سوس تعلنت عن اللوحة الرئيسية SABERTOOTH 990FX/GEN3 R2.0 من سلسلة , وهي أول لوحة ام تعتمد على منصة AMD مع تقنية PCI Express 3.0 في العالم للعمل مع الجيل الجديد من البطاقات الرسومية عالية الأداء.


يمكن استخدام حتى ثلاث بطاقات رسومية تدعم DirectX 11 بتقنية تصنيع 28nm للمعالجات الرسومية في منظومة NVIDIA SLITM أو AMD CrossFireX في الحواسب الشخصية المكتبية لأداء رسومي رائع.

تتميز اللوحة الام SABERTOOTH 990FX/GEN3 R2.0 أيضاً بتصميم تبريد جديد لسلسلة ASUS TFU للتخلص من الحرارة بشكل أفضل. مثل جميع اللوحات الام من سلسلة TUF, تمر اللوحة بمجموعة من الاختبارات العسكرية والخدمية لضمان الاستقرار التام, القدرة على التحمل, والعمر الطويل. تأتي لوحة SABERTOOTH 990FX/GEN3 R2.0 الرئيسية بضمان خمس سنوات.
تجتاز اللوحة الام SABERTOOTH 990FX/GEN3 R2.0 جميع معايير ضمان الجودة التي تتميز بها لوحات سلسلة TUF, وتشمل هذه المعايير اختبارات متعددة المراحل من الفئة العسكرية والخدمية. الموصلات الكهربائية المعتمدة لسلسلة 
TUF, مع المكثفات الصلبة ومكونات الدوائر الأليكترونية, تضمن جميعها القدرة الهائلة على التحمل حتى عند استخدام اللوحة الام بشكل قوي ومستمر لفترات طويلة. أربعة شقوق DIMM تسع حتى 32GB DDR3 من الذاكرة مع ترددات تصل إلى 2400MHz, تساعدها على هذا لوحة أليكترونية مطبوعة PCB بثمان طبقات لأداء عالي للذاكرة مع ضمان الاستقرار والتوافقية بالإضافة إلى كفاءة أعلى في جودة نقل الإشارات الأليكترونية بين المكونات.   
تم تصميم اللوحات الرئيسية من سلسلة TUF لتقديم أفضل استقرار وأكبر قدرة على التحمل تحت ظروف التشغيل القاسية, وتأتي بنظام تبريد متطور يستطيع تحمل الحرارة الشديدة. الجسر الشمالي والجسر الجنوبي يستخدمان مشتتان للحرارة بأنبوبتين حراريتين مطلية بطلاء CeraM!X الخاص والذي يزيد من كفاءة تشتيت الحرارة على السطح بنسبة تصل إلى 50%.
تتميز اللوحة الرئيسية SABERTOOTH 990FX/GEN3 R2.0 أيضاً بتقنية TUF Thermal Radar, والتي تستخدم مستشعرات حرارة متعددة على اللوحة الرئيسية بأكملها لمراقبة درجات الحرارة لحظيا. التحكم في سرعة المراوح أوتوماتيكياً وبشكل منفصل يضمن حصول كل مكون على التبريد الكافي على حدة لأقصى كفاءة ولأفضل استقرار. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق